Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مجموعة الصايغ تطلق كتالوج دهانات ناشونال 2017 .. صور | رؤيا الإخباري

مجموعة الصايغ تطلق كتالوج دهانات ناشونال 2017 .. صور

اقتصاد
نشر: 2017-04-26 11:38 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
مجموعة الصايغ تطلق كتالوج دهانات ناشونال 2017
مجموعة الصايغ تطلق كتالوج دهانات ناشونال 2017

أقامت شركة دهانات ناشونال في المتحف الوطني للفنون الجميلة وعلى مدار ثلاثة أيام متتالية حفل إطلاق كتالوج ألوانها الجديد لعامي 2017/2018 بعنوان “Sensations” والذي يحتوي على أحدث مجموعات الألوان العصرية والتناغمات والأنماط التي تم اختيارها وتنفيذها من قبل الفنان الإيطالي لوتشيانو ميرليني، بالإضافة إلى عرض وتطبيق مجموعة من الدهانات الديكورية الإيطالية الجديدة من شركتي Candis و Tatto والتي تمتلك توكيلها شركة دهانات ناشونال.

أقيم حفل الإطلاق للكتالوج بحضور رئيس ونائب رئيس ومجموعة من أعضاء مجلس إدارة الشركة ومدرائها وكذلك بحضور الفنان الإيطالي لوتشيانو ميرليني ومندوب شركة ماترسون السيد ويليم فنسترر وعدد كبير من المهندسين والمقاولين ومصممي الديكور والتجار وفنيي الدهان، بالإضافة إلى مندوبي الصحافة والإعلام، الذين اطلعوا على أحدث إبداعات الألوان وتناسقاتها ومجموعة جديدة من الدهانات الديكورية الزخرفية من خلال عرض مميز قدمته الشركة خلال الحفل.

وبهذه المناسبة قال السيد ميشيل الصايغ رئيس مجلس إدارة مجموعة دهانات ناشونال " إنني فخور لوجودي هذا اليوم في حفل إطلاق كتالوج الألوان الجديد لعامي 2017-2018 بعنوان “Sensations”، حيث يقدم الكتالوج مجموعة متميزة من الألوان والتي تشتمل على ستة أنماط لونية مختلفة تعبّر عن أحدث صرعات الألوان العالمية التي تم تنسيقها واختيارها من قبل الفنان الإيطالي لوتشيانو ميرليني لتلبية كافة الخيارات وبما يتماشى مع مختلف الأذواق.

وأوضح الصايغ أيضاً أن شركة دهانات ناشونال تسعى دائماً لمواكبة كافة التطورات العالمية الحديثة في مجال ألوان وأنواع الدهانات، فبالإضافة إلى تقديمها لكتالوج الألوان الجديد لمستهلكيها ، فقد قامت أيضاً بطرح منتجات جديدة خاصة في مجال الدهانات الزخرفية من شركتي Candis و Tatto.

أما الفنان الإيطالي لوتشيانو ميرليني فقد أوضح أن كتالوج الألوان "Sensations " بمعني أحاسيس يعتبر أداة ألوان مبتكرة تظهر تناسق لون الجدران مع جميع المكونات الأخرى الموجودة في الغرفة، حيث يعتبر اللون بحد ذاته عنصر ذو أهمية كبيرة في تحديد النمط والجو والطابع العام لأي بيئة، كما أن الكتالوج صُمم ليوجه الأفراد ويساعدهم في اختيار ألوان جريئة وجذابة مع معرفة عامة لما ستؤول إليه النتيجة النهائية.

من الجدير بالذكر أن شركة دهانات ناشونال تحتل حالياً المركز الخامس والثلاثين بين أكبر مئة شركة مصنعة للدهانات في العالم، والمركز الثالث عشر بين أكبر الشركات الأوروبية المصنعة للدهانات وفقاً لحجم مبيعاتها. هذا وتمتلك الشركة العديد من الشهادات وعلامات الجودة والجوائز العالمية التي تثبت مطابقتها لأفضل المواصفات والمقاييس الدولية.

مجموعة الصايغ تطلق كتالوج دهانات ناشونال 2017

مجموعة الصايغ تطلق كتالوج دهانات ناشونال 2017

مجموعة الصايغ تطلق كتالوج دهانات ناشونال 2017

مجموعة الصايغ تطلق كتالوج دهانات ناشونال 2017

مجموعة الصايغ تطلق كتالوج دهانات ناشونال 2017

أخبار ذات صلة

newsletter