Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المومني يهنئ العراق: تحرير الموصل انتصار للانسانية | رؤيا الإخباري

المومني يهنئ العراق: تحرير الموصل انتصار للانسانية

الأردن
نشر: 2017-07-11 11:29 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

هنأت الحكومة الاردنية الحكومة العراقية بالانتصار الاستراتيجي الهام الذي تحقق في الموصل بعد ان دحرت القوات العراقية مسنودة بقوات التحالف الدولي عصابة داعش الارهابية.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ، "ان تحرير مدينة الموصل من عصابة داعش الارهابية هو انتصار للانسانية وشعوبها الخيرة على قوى الارهاب والشر ونموذج للارادة والتضحية التي قدمها كل من ضحى بحياته من اجل هزيمة الارهاب" .

واضاف "ان تحرير الموصل يعتبر مرحلة جوهرية وحاسمة في الجهود العراقية والعربية والدولية لمكافحة الارهاب لا بد من مواصلتها حتى استئصال الارهاب الذي يمثل تنظيم داعش الارهابي احد ابشع صوره من جذوره" .

وهنأ المومني العراق حكومة وشعبا بهذا الانجاز التاريخي ، مشيدا بالتضحيات الجسيمة التي قدمها اشقاؤنا العراقيون في مواجهتهم الطويلة مع العصابات الاجرامية والتي وحدتهم في تلك المواجهة ، مترحما على الشهداء الذين قدموا ارواحهم لدحر قوى الشر والظلام ، كما اشاد بجهود اعضاء التحالف الدولي كافة ضد تنظيم داعش الارهابي في محاربة الارهاب والنموذج الذي قدمه في معركة تحرير الموصل من الارهابيين.

وقال ان حجم الكراهية وافعال القتل والتدمير التي مارسها هذا التنظيم الارهابي وما يزال تؤكد من جديد ضرورة وقوف المجتمع الدولي وكل قوى الخير والانسانية في العالم صفا واحدا لدحره وتجفيف منابعه وهزيمة فكره الضلالي الذي لا تقبله القيم الانسانية والدينية .

واشار المومني الى ما قامت به عصابة داعش الارهابية في مدينة الموصل من اعمال تدمير وهدم مستّ تاريخ المدينة وهويتها الحضارية ، معربا عن الامل بعودة النازحين والمهجرين الى المدينة بعد استكمال هزيمة الارهابيين .


إقرأ أيضاً: ترمب يهنئ رئيس الوزراء العراقي على 'الانتصار' في الموصل


كما اعرب "عن الامل في تحرير مدينة الرقة السورية وكافة اماكن تواجد التنظيم الارهابي بما يمثله ذلك من رسالة واضحة الى كافة الارهابيين في العالم من ان الشعوب المحبة للسلام والاستقرار تقف صفا واحدا في مواجهتهم".

أخبار ذات صلة

newsletter