Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب السلة يلتقي سوريا بتصفيات كأس العالم | رؤيا الإخباري

منتخب السلة يلتقي سوريا بتصفيات كأس العالم

رياضة
نشر: 2017-11-23 10:27 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيف
ارشيف

يلتقي المنتخب الوطني لكرة السلة نظيره السوري الخميس في المباراة التي تقام في العاصمة اللبنانية بيروت في اطار منافسات المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2019.

وأجرى المنتخب الوطني تدريبه الاخير الاربعاء في بيروت بتشكيلته التي تضم زيد عباس، محمود عابدين، أحمد حمارشة، موسى العوضي، محمد شاهر، يوسف أبو وزنة، أمين أبو حواس، يزن الطويل ومالك كنعان.

ويدرك لاعبو منتخبنا الوطني أهمية الفوز على سوريا خارج الديار في الجولة الأولى من التصفيات قبيل لقاء لبنان يوم الأحد المقبل في صالة الأمير حمزة بالعاصمة عمان.

وتشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 16 منتخباً قسمت على أربع مجموعات، حيث أوقعت القرعة منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات سوريا، لبنان والهند.

وستلعب المنتخبات في الدور الأول ضد بعضها البعض ذهاباً وإيابا، على أن تتأهل المنتخبات الثلاث الأولى في كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى الدور الثاني من التصفيات.


إقرأ أيضاً: عليان: السلة الأردنية تحتاج للوقت والمنتخب الخطوة الأولى لعودة اللعبة


وستتوزع المنتخبات ال 12 المتأهلة إلى الدور الثاني على مجموعتين بحيث تتأهل المنتخبات الثلاث الأولى من كل مجموعة إلى كأس العالم إلى جانب الفريق الأفضل من أحد المنتخبين صاحبي المركزين الرابع في كلتا المجموعتين – أو كلاهما في حال تأهل الصين مستضيفة البطولة - ليكون المجموع النهائي سبع متأهلين (8 برفقة الصين) عن قارة آسيا إلى نهائيات كأس العالم التي سيشارك فيها 32 منتخباً للمرة الأولى بدلاً من 24 كما جرت العادة.

أخبار ذات صلة

newsletter