Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رئيس بايرن ميونخ 'يهين' أغلى لاعب في العالم | رؤيا الإخباري

رئيس بايرن ميونخ 'يهين' أغلى لاعب في العالم

رياضة
نشر: 2017-12-19 10:38 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ
أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ

أدلى رئيس بايرن ميونخ الألماني أولي هونيس، الاثنين، بتصريحات تبدو "مهينة" بحق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي وأغلى لاعب في العالم حاليا.

وقال هونيس في تصريحات خلال لقائه مع جماهير الفريق البافاري بمناسبة أعياد الميلاد، إنه يعتقد أن الأوساط الرياضية تبالغ في تقييم نيمار، وإن ناديه لم يكن لديه القدرة على تحمل سعره الفلكي، وكذلك الأمر بالنسبة للفرنسي كيليان مبابي، وفقا لما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وكان الفريق الألماني، مهتما بالحصول على خدمات اللاعب البرازيلي عندما كان في فريق سانتوس، لكنه أحجم عن الاهتمام به عندما كان سعره 24 مليون دولار.

وأكد أونيس "لا يبدو نيمار لاعبا جديا بالنسبة لي"، وأضاف "لا يمكننا الاستثمار بمبلغ كهذا، ولا حتى بمبلغ 180 مليون من أجل مبابي الذي أعتقد بأنه جيد جدا."

وانتقل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جرمان الصيف الماضي، وأصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، بعد أن كلف انضمامه إلى فريق العاصمة الفرنسية بشكل إجمالي، نحو نصف مليار يورو.

ومن أجل التعاقد مع نيمار، دفع باريس سان جرمان قيمة الشرط الجزائي لكي يتمكن من فسخ تعاقد المهاجم البرازيلي مع برشلونة الإسباني، الذي يبلغ 222 مليون يورو.

كما ذكرت تقارير إعلامية أن نيمار (25 عاما) سيحصل على راتب أسبوعي قدره 550 ألف يورو، مما يعني أن راتبه في سنوات العقد الخمس سيصل إلى 150 مليون يورو.

وتضمنت الصفقة أيضا عمولات بعشرات الملايين لوالد نيمار، الذي يعمل أيضا مديرا لأعماله، فضلا عن مكافآت وحوافز أخرى للاعب، تقرب إجمالي تكلفة الصفقة من 500 مليون يورو.

أخبار ذات صلة

newsletter