Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
آبل تحدد موعد طرح مكبر الصوت الذكي "HomePod" | رؤيا الإخباري

آبل تحدد موعد طرح مكبر الصوت الذكي "HomePod"

تكنولوجيا
نشر: 2018-01-23 18:40 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
HomePod
HomePod

قالت شركة آبل، انها حددت موعد طرحها لمكبر الصوت المنزلي الذكي المسمى HomePod ن بعد ان تأخر إطلاقه  موعده الأصلي الذي كان محددًا في شهر كانون الأول 2017

وبحسب الشركة فإن الجهاز سيظهر لأول مرة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا بتاريخ 9 فبراير/شباط القادم، مع فتحها باب الطلبات المسبقة يوم الجمعة الموافق 26 كانون الثاني الحالي.

يذكر ان آبل عرضت نظرة مسبقة عن هذا الجهاز لأول مرة ضمن مؤتمرها العالمي للمطورين 2017، وأشارت إلى أنه يعمل على إعادة ابتكار الموسيقا ضمن المنزل بجودة صوت مذهلة وذكاء مبهر، بحيث أنه يمنح لمستخدميه جودة صوت رائعة باستخدام إمكانيات الإدراك الفراغي للتعرف على موقعه في الغرفة ومن ثم ضبط الصوت تلقائيًا.

ويعمل جهاز HomePod مع اشتراك Apple Music بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى 40 مليون أغنية، كما أنه قادر على معرفة أدق تفاصيل التفضيلات الموسيقية والذوق الشخصي، كما أنه يساعد المستخدمين على اكتشاف الموسيقى الجديدة.

ويتميز الجهاز بمكبر صوت من تصميم الشركة يوفر مستوى باس أعمق وأنقى، علاوة على مجموعة مخصصة من سبعة مكبرات صوت مكونة لحزم صوتية ليستمتع المستخدم بتجربة صوتية نقية عالية التردد مع إمكانية التحكم في الاتجاهات، جنبًا إلى جنب مع تكنولوجيا قوية صممت خصيصاً لتحتفظ بثراء التسجيلات الأصلية وتحقق الغرض المقصود منها.

وصممت آبل الجهاز الجديد من أجل الاستخدام من خلال إمكانيات التحكم الصوتي، إذ يتضمن ستة ميكروفونات ليتسنى للمستخدمين التفاعل معه من أي مكان في الغرفة حتى أثناء تشغيل الموسيقا الصاخبة، فحينما تقول “يا سيري أحب هذه الأغنية”، فإنك تجد جهاز HomePod و Apple Music قد تحولا إلى غازفك الموسيقي الأفضل.

ويمكن لكل من HomePod و Apple Music اكتشاف تفضيلات المستخدم من بين مئات الأنواع والأصناف من الموسيقى الموجودة ضمن عشرات الآلاف من قوائم التشغيل ومن ثم تتم مشاركة هذه التفضيلات عبر جميع الأجهزة، كما يمكن أن يتعامل سيري مع عمليات البحث المتقدمة داخل مكتبة الموسيقى، ويعمل كل من HomePod و Apple Music وسيري معاً لتقديم أفضل تجربة موسيقية في المنزل تتدفق بكل سلاسة ومن دون إزعاج الإعلانات إلى HomePod.

ويعتبر الجهاز بمثابة مساعد منزلي، إذ يمكنك من خلاله إرسال الرسائل والحصول على تحديثات بشأن الأخبار والرياضة والطقس والتحكم في أجهزة المنزل الذكية من خلال نظام آبل HomeKit ومساعدها الصوتي الذكي سيري، جنبًأ إلى جنب مع توفيره وصولًا عن بعد للتحكم بالمنزل من خلال تطبيق المنزل المتواجد على أجهزة هواتف آيفون وحواسيب آيباد اللوحية.

ويفترض أن توفر شركة آبل جهاز HomePod بخيارين لونيين هما الأبيض أو الرمادي الفضي، وبتكلفة تصل إلى 343 دولار أمريكي.

أخبار ذات صلة

newsletter