Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن يدعو إلى مواجهه شمولية لاجتثاث الإرهاب | رؤيا الإخباري

الأردن يدعو إلى مواجهه شمولية لاجتثاث الإرهاب

الأردن
نشر: 2018-01-31 12:24 آخر تحديث: 2023-06-18 15:18
تعرضت لاهور إلى هجمات الجماعات الإسلامية المتشددة في الأعوام الأخيرة
تعرضت لاهور إلى هجمات الجماعات الإسلامية المتشددة في الأعوام الأخيرة

ندد الأردن، بالتفجير الإرهابي الذي وقع الأربعاء في باكستان وأودى بحياة عدد من المدنيين بينهم نساء وأطفال.

ودان وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، الدكتور محمد المومني هذا الإجرام البشع الذي يقترفه الارهابيون والذي باتت ساحاته المدن والاسواق وغالبا ما يكون ضحاياه من المدنيين الابرياء والاطفال الصغار.

وقال ان هذا التفجير يؤكد للعالم أجمع ان المعركة ضد الإرهاب لم تنته في كثير من أصقاع العالم، وأن شروره وجذوره لا زالت قائمة وموجودة، وتحتاج لتضافر الجهود الدولية في التصدي له ضمن استراتيجية شمولية وتخليص العالم من شروره.

وجدد المومني التأكيد على موقف الاردن الثابت في رفض اعمال العنف والإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره، مشددا على ضرورة تكاتف الجميع في المنطقة والعالم بأسره لمحاربة الجماعات الإرهابية وأتباع فكرها لاجتثاث نهجها الإجرامي.

وأكد وقوف الأردن الى جانب الدولة الباكستانية في مواجهة الارهاب، مقدما التعازي لحكومتها وشعبها بأسر الضحايا، متمنيا للناجي من الجريمة البشعة الشفاء العاجل.


اقرأ أيضاً : زلزال بقوة 6.2 درجة يضرب أفغانستان


وكانت عبوة ناسفة انفجرت، أمس الثلاثاء، على جانب طريق بالمنطقة القبلية شمال غربي باكستان قرب الحدود مع أفغانستان، أثناء مرور حافلة صغيرة على متنها تسعة أشخاص، ما أدى إلى مقتل ثمانية منهم، بينهم ثلاث نساء وطفل.

 

أخبار ذات صلة

newsletter