فالفيردي يحذر من مواجهة إسبانيول

رياضة نشر: 2018-02-04 09:23 آخر تحديث: 2018-02-04 09:23
فالفيردي يحذر من مواجهة إسبانيول
فالفيردي يحذر من مواجهة إسبانيول
المصدر المصدر

اعترف إرنستو فالفيردي ، بصعوبة ديربي كتالونيا ، الذي سيقام ليلة الأحد ، بين الجارين إسبانيول وضيفه برشلونة ، لأن الخصم دائماً ما يتسم بالندية .

وقال إرنستو فالفيردي في تصريحات صحفية ” إسبانيول سيضغطون علينا فور بداية المباراة ، يجب علينا أن نكون مستعدين لذلك وأن نلعب من أجل شعار الفريق ” .

وأضاف ” لكل فريق أسلوبه الخاص به ، وإسبانيول سيحاول اللعب بحماس ، والقيام بالضغط مثل ما فعلوه عندما فازوا علينا في الكأس .. نحن بدورنا سنحاول مفاجأتهم ” .

وعن وجود صراعات بين برشلونة وإسبانيول قال المدرب الإسباني ” كرة القدم هي رياضة الجميع ، مباريات الديربي يكون هناك الكثير من الازعاج والضوضاء بشأنها .. ولكنها في النهاية كرة قدم ” .

وعن عودة الفرنسي عثمان ديمبيلي للتداريب ” حاليا هو غير جاهز للعب . سنحاول أن نكون حذرين معه ، مثل ما كنا معه حين عاد من الإصابة السابقة .. الأسبوع القادم سيعود إلى المجموعة بشكل تدريجي ولن نجازف به ” .


اقرأ أيضاً : ريال مدريد يعاود التخبط في الليجا ويتعادل مع ليفانتي


 ولا زال الوافد الجديد، يزري مينا لم يشارك ولو لدقيقة واحدة مع البلاوجرانا ، وقال فالفيردي ” ياري مينا مستعد للمشاركة ولكنني لا أرغب بوضعه تحت الصغط في هذه النوعية من المباريات يحتاج للمزيد من الوقت .. نملك أومتيتي وبيكيه ”.

أمام عن صراع الليجا وابتعاده بفارق مريح عن المطاردين ” لا أريد أن أشعر بالهدوء ، لأنه تفكير خاطئ .. في الليجا لا زالت هناك العديد من النقاط سنلعب من أجلها ، خصومنا سيحاولون أيضا الفوز بالنقاط ” .

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة وبفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني .

أخبار ذات صلة