منتخب السلة يعسكر في تركيا تحضيراً لمواجهة الهند

رياضة نشر: 2018-02-06 11:07 آخر تحديث: 2018-02-06 11:07
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
المصدر المصدر

غادر المنتخب الوطني لكرة السلة إلى اسطنبول لإقامة معسكر تدريبي استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم "الصين 2019".

ويتخلل المعسكر التركي الذي يستمر حتى العاشر من الشهر الحالي، اجراء ثلاث مباريات ودية مع أندية الدرجة الأولى في تركيا إضافة للقاء رابع مع المنتخب العراقي، وذلك للوقوف على جاهزية المنتخب الوطني قبل التوجه إلى مدينة بنغالور الهندية لخوض لقاء الذهاب مع المنتخب الهندي يوم 23 الحالي من تصفيات كأس العالم.

ويتصدر المنتخب مجموعته بعد فوزه على المنتخبين السوري واللبناني، ما وضعه في المركز الثاني بعد منتخب نيوزيلندا على مستوى القارة.

وأكد المدير الفني سام دغلس على أهمية المعسكر التدريبي قبل خوض لقائي الهند وسورية، مشيراً الى عدم الاستهانة بالمنتخب الهندي الذي ابدى تطورا واضحا بعد مباراتيه السابقتين.

وتضم بعثة المنتخب إلى اسطنبول المدير الفني أسامة دغلس، والجهاز الفني والإداري المكون من رامز قعوار، فادي صابات، انس جراجرة، عمر مهيار، واللاعبين: أحمد حمارشة، موسى العوضي، محمود عابدين، محمد شاهر، أمين أبو حواس، يوسف أبو وزنة، مالك كنعان، يزن الطويل، أحمد عبيد، يوسف العواملة، أشرف الهندي، فخري السيوري.

أخبار ذات صلة