Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالصور.. الأمن يكشف ملابسات السطو على بريد الضليل ويلقي القبض على المتورطين | رؤيا الإخباري

بالصور.. الأمن يكشف ملابسات السطو على بريد الضليل ويلقي القبض على المتورطين

الأردن
نشر: 2018-02-08 08:28 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
المتورطينفي قضية السلب
المتورطينفي قضية السلب

تمكن العاملون في البحث الجنائي من كشف ملابسات حادثة السطو التي وقعت على مكتب بريد الضليل في محافظة الزرقاء، بتورط ثلاثة أشخاص من ضمنهم احد موظفي المكتب البريدي ويعيدون كامل المبلغ المسلوب .

 وفي التفاصيل، قال مصدر امني إن فريق التحقيق الذي شكل من إدارة البحث الجنائي ومديرية شرطة الزرقاء للتحقيق في حادثة السطو المسلح التي وقعت صباح امس الأربعاء على مكتب بريد الضليل في محافظة الزرقاء تنهي تحقيقاتها الأولية بعد تمكنوا من تحديد هوية مرتكبيها وتلقي القبض عليهم .

وأضاف المصدر أن غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء تلقت صباح الأربعاء بلاغا بقيام مجهول بالدخول يرتدي ملابس نسائية الى مكتب بريد الضليل وبحوزة سلاح ناري واخذ مبلغ 24 الف دينار تحت التهديد والفرار بواسطة مركبة كان ينتظره اخر داخلها حيث تحركت كوادر البحث الجنائي والمركز الأمني المختص للمكان وبوشر التحقيق من قبل فريق تحقيقي خاص للوقوف على كافة تفاصيل تلك الحادثة وتحديد هوية مرتكبيها والقبض عليهما .


اقرأ أيضاً : فيديو وصور .. سطو مسلح على بريد الضليل وسرقة مبلغ 24 الف دينار


وتابع المصدر أن الفريق التحقيقي ومن خلال كل ما قام به من تحقيقات وجمع للمعلومات من مسرح الجريمة وتحليلها وتتبعها مكنتهم من الاشتباه بتورط احد موظفي البريد (ع ن ع ) بالاتفاق الجنائي مع الأخرين حيث جرى ضبطه وبالتحقيق معه اعترف باتفاقه مع المدعو (ا ا ا ) واحدى الفتيات على الحضور في توقيت جرى الاتفاق عليه و تنفيذ عملية السطو باستخدام سلاح ناري واخذ المبلغ المالي وتقاسمه فيما بينهم بعد ذلك .

واكد المصدر انه وبعد تحديد هوية الشركاء ومكان توجدهما جرى القاء القبض عليهما واعترفا بالاتفاق مع الموظف لتنفيذ عملية السطو وتم كذلك بدلالتهما ضبط المبلغ المالي المسلوب (22321) دينار والسلاح الناري المستخدم وما زال التحقيق جار في القضية .

أخبار ذات صلة

newsletter