الإحتفالية السنوية لملتقى سيدات الاعمال والمهن الأردني

هنا وهناك نشر: 2018-02-12 16:45 آخر تحديث: 2018-02-12 16:45
شعار الملتقى
شعار الملتقى
المصدر المصدر

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة سمية بنت الحسن المعظمة، أقام ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني حفلة السنوي يوم الاثنين الموافق 12 شباط 2018في فندق فورسيزونز – عمان.

 وسيذهب ريع الملتقى لدعم المشاريع التي يقوم بها الملتقى في فرعه بجبل التاج والمستمره منذ عام 2005، والتي تهدف لتدريب السيدات على الحرف اليدوية والمهنية ليصنعن سيدات منتجات.

 ويعتبر ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني منصة جامعة لسيدات الأعمال الأردنيات وصاحبات المهن وقناة لتوصيل صوت المرأة الى مختلف المستويات المؤثرة وطنياً وإقليمياً ودولياً، ومن موقعه يقوم الملتقى بالمساهمة في جهود التنمية الاقتصادية من خلال برامجه الهادفة إلى تعزيز مساهمة المرأة الأردنية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية ورفد الاقتصاد الوطني بالقدرات النسائية الكفؤة المدربة القادرة على إنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة وليكون لهن فرص وحقوق متساوية وأدوار قيادية في قطاع الأعمال.


اقرأ أيضاً : وفد اقتصادي اردني يدعو لتنمية علاقات الاردن الاقتصادية مع تونس


 وتخلل الحفل حوارا مع معالي الدكتور مروان المعشر تحدث عن "مسيرة الأردن لتنمية مستدامة" ودارت  الإعلامية والصحفية الأستاذة جمانة غنيمات الحوار. وتم خلال الاحتفالية تكريم نخبه من رجال الوطن ممن ساهموا بدعم مسيرة المرأة الأردنية اقتصادياً واجتماعياً وسياسياً .

 وقد شارك بالحفل عدد من السفارات والبنوك وممثلين عن القطاع الخاص ، كما حضره نخبة كبيرة من رجال وسيدات أعمال واقتصاديين

 

أخبار ذات صلة