الدفاع المدني: وفاة و60 إصابة و508 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة

الأردن
نشر: 2018-02-15 09:38 آخر تحديث: 2018-02-15 09:38
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (146) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(60) إصابة ووفاة شخص إثر حادث دهس في العاصمة.

في حين تم التعامل مع (580) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ (24) ساعة الماضية.

 وفاة شخص بحادث دهس في عمان

  توفي شخص إثر إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم نتيجة تعرضه للدهس من قبل إحدى المركبات في منطقة الدوار السابع حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان على إخلاء الوفاة إلى مستشفى المركز العربي.

إصابة (4) أشخاص بحادث تدهور في الطفيلة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الجنوب مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة جرف الدراويش، نتج عنه إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير زيد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.


اقرأ أيضاً : إصابة متوسطة بتدهور مركبة بالجويدة


إصابة (4) أشخاص بحادث تصادم في الكرك

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع بين تريلا وبكب بمنطقة السلطاني، نتج عنه أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مركز صحي القطرانة وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص بحادث تصادم في اربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة زمالية/ مثلث المعبر، نتج عنه إصابة ثلاثة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى أبو عبيدة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة شخص بحريق منزل في عمان

تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق غرفة داخل احد المنازل مقابل مستشفى الأمير حمزة, حيث نتج عنه إصابة شخص بحروق من الدرجة الأولى باليدين وضيق في التنفس حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter