Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على مطلوب سلب مبلغا ماليا وشيكات من مصنع في البادية الوسطى | رؤيا الإخباري

القبض على مطلوب سلب مبلغا ماليا وشيكات من مصنع في البادية الوسطى

الأردن
نشر: 2018-02-21 16:21 آخر تحديث: 2018-02-21 17:13
القبض على مطلوب بسلب مبلغ مالي وعدد من الشيكات من احد المصانع في البادية الوسطى
القبض على مطلوب بسلب مبلغ مالي وعدد من الشيكات من احد المصانع في البادية الوسطى

تمكنت مرتبات البادية الملكية من القاء القبض على شخص على مطلوب قام بسلب مبلغ مالي وعدد من الشيكات من احد المصانع في البادية الوسطى، وإعادة المسروقات.

وفي التفاصيل قال مصدر أمني إن بلاغا ورد مساء امس لغرفة العمليات الرئيسيّة  في قيادة أمن إقليم البادية الملكية حول قيام شخص مجهول بالتهجم على موظفي أحد مصانع الإسفنج في منطقة البادية الوسطى وتهديدهم بواسطة أداة حادة والاعتداء بالضرب على ثلاثة منهم ( بحاله صحية حسنة)  وسلب مبلغ مالي 500 دينار وثلاثة شيكات بقيمة 1500 دينار ولاذ بالفرار بعد ذلك بواسطة مركبة كانت بحوزته.

وأضاف المصدر بأنه وفور تلقي البلاغ تم تحريك كافة الدوريات القريبة من منطقة الاعتداء وفتح نقاط غلق في الطرق المتوقع سلوكها بعد التعميم على مواصفات الشخص والمركبة.


اقرأ أيضاً : عمان.. القبض على أحد المتورطين بمحاولة سلب صيدلية في الرابية


  واضاف المصدر ان احدى الدوريات التي توجهت للمكان تمكنت من رصد تلك المركبة المشتبه بها وقامت بمطاردتهما بتعزيز من دوريات اخرى مشتركة من قوات البادية الملكية والبحث الجنائي والامن الوقائي وقام الشخص المطلوب (ع ض خ ) باللجوء لمنزله والاختباء داخله ليتم فورا و بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مداهمة المنزل وضبط الشخص المطلوب والمسجل بحقه 9 طلبات امنيه  بقضايا المخدرات والسرقات وتم اقتياده للتحقيق .                                                وتابع المصدر انه وبعد تفتيش المنزل والمركبة التي كان يستقلها المطلوب جرى ضبط كامل المبلغ المالي المسروق اضافة الى الشيكات الثلاثة كما وعثر على كميات قليلة  من ماده  الحشيش المخدر و مركبتين احداها تبين انها مسروقه من اختصاص محافظة مادبا.

  وبوشر بالتوسع بالتحقيق مع المقبوض عليه تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقه والكفيلة بردعه وعدم عودته لارتكاب تلك الافعال الجرمية مستقبلا .

أخبار ذات صلة

newsletter