Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ترمب ينفي "بشدة" إقامة علاقة مع ممثلة الأفلام اباحية | رؤيا الإخباري

ترمب ينفي "بشدة" إقامة علاقة مع ممثلة الأفلام اباحية

عربي دولي
نشر: 2018-03-27 08:04 آخر تحديث: 2018-03-27 08:05
ارشيفية
ارشيفية

نفى متحدث باسم البيت الأبيض الاثنين مزاعم أطلقتها ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز حول إقامتها علاقة جنسية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، وأشار إلى انه لا يوجد "أي شيء يدعم مزاعمها".

وفي اول رد على مقابلة تلفزيونية لدانيالز اذيعت في وقت الذروة وشاهدها أكثر من 21 مليون أميركي، شكك المتحدث بصدقيتها وتحداها ان تبرز أدلة.

وقال راج شاه ان "الرئيس ينفي بقوة ووضوح وبشكل ثابت هذه المزاعم".

ولم يتحدث ترمب ابدا في العلن عن هذه الادعاءات وتجاهل باستمرار اسئلة الصحافيين حول الموضوع.

والاثنين صباحا كتب ترمب على تويتر "هناك كثير من الاخبار المضللة. لم تكن في يوم من الايام بهذا الحجم او عدم الدقة. لكن وسط كل هذا فإن بلادنا في حال عظيمة".

وروت دانيالز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، في مقابلتها مع الصحافي اندرسون كوبر ضمن برنامج "60 دقيقة" على شبكة "سي بي اس" انها اقامة علاقة جنسية مع ترمب مرة واحدة فقط في تموز 2006 ولم يكن قد مضى على زواجه من ميلانيا ترمب سوى عام ونصف عام وعلى ولادة ابنه بارون سوى اربعة اشهر.

وذكرت انه بعد خمسة اعوام اقترب منها رجل لا تعرفه عندما كانت في موقف سيارات في لاس فيغاس مع طفلتها البالغة يومئذ عامين، وقال لها "دَعي ترمب وشأنه. انسي هذه القصة".

وقال شاه "الرئيس لا يُصدّق ايا من هذه الادعاءات التي ادلت بها السيدة دانيالز في المقابلة الليلة الماضية"، معترفا بان ترمب قد لا يكون شاهدها بكاملها.

واضاف شاه "لا يوجد شيء يدعم ما تقوله"، واتهمها بأنها تغيّر قصتها دائما.

واوضح ان "الشخص الوحيد الذي كان متناقضا هو الذي يقوم بالادعاءات"، مشيرا الى وثيقة وقعتها دانيالز تنفي فيها هذه العلاقة.

أخبار ذات صلة

newsletter