Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
من جديد ..انستغرام تنسخ ميزة من سناب شات | رؤيا الإخباري

من جديد ..انستغرام تنسخ ميزة من سناب شات

تكنولوجيا
نشر: 2018-04-15 19:49 آخر تحديث: 2018-04-15 19:49
تعبيرية
تعبيرية

تعمل شبكة التواصل الاجتماعي إنستاجرام الى اضافة ميزة جديدة  ستمكن المستخدم من إنشاء صورة خاصة به، باعتبارها كودًا خاصا به، ليمكن للآخرين مسحها ضوئيًا باستخدام كاميرا "قصص إنستاجرام" Instagram Stories" وذلك لمتابعة حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي.

الميزة  الجديدة تسمى Nametags وتتيح للآخرين الترويج لحسابهم على إنستاجرام ببساطة، حيث يمكن للمستخدم متابعة صديق جديد فقط من خلال مسح الكود الخاص به ضوئيًا عبر كاميرا الهاتف، بعد أن يفتح له بروفايل الحساب، فتبدأ المتابعة فورًا دون الحاجة إلى البحث عن الاسم.


اقرأ أيضاً : إنستاجرام تطلق ميزة عرض المنشورات حسب التسلسل الزمني


كما يمكن للشركات ولنجوم الشبكات الاجتماعية نشر الكود "Nametag" الخاص بهم على شبكات التواصل أو طبعها في ملصقاتهم أو إعلاناتهم أو حتى الاستفادة التجارية من تسويقها.

وبعد الانتهاء من اختبار ميزة Nametags الجديدة سيمكن للمستخدم الضغط على زر الماسح الضوئي QR بالملف التعريفي للانتقال إلى "محرر Nametag".

ثم يمكنه بعد ذلك اختيار الخلفية بلونه المفضل من بين مجموعة ألوان تبدأ باللون البنفسجي كما يمكنه اختيار نمط مكون من صورة رمزية واحدة “إيموجي” أو من مجموعة من الصور الرمزية المتكررة أو حتى التقاط صورة شخصية لوجهه ووضع بعض المؤثرات على الصورة -كالنظارة أو الشارب وغيرها- أو يمكن تكرار تلك الصورة بشكل نمطي في الخلفية. ويظهر اسم المستخدم في وسط الشاشة.

يُذكر أن خدمة سناب شات المنافسة لإنستاجرام كانت قد أطلقت في مارس من عام 2015 ميزة سنابكود Snapcodes الخاصة بها والتي تشبه ميزة إنستاجرام الجديدة تمامًا مما قد يشير إلى أن الأخيرة قد استنسخت ميزة سنابكود.

 

أخبار ذات صلة

newsletter