Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نشامى الدرك يحصدون الذهب في ماراثون لبنان الدولي.. صور | رؤيا الإخباري

نشامى الدرك يحصدون الذهب في ماراثون لبنان الدولي.. صور

رياضة
نشر: 2018-04-16 10:35 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
نشامى الدرك يحصدون الذهب في ماراثون لبنان
نشامى الدرك يحصدون الذهب في ماراثون لبنان

حافظ منتخب قوات الدرك على تميزه، وإنجازه الذهبي السابق في ماراثون لبنان الدولي بعد أن حصد لاعبيه رأفت الزبون وحمزة المداهنة المركزين الأول والثاني توالياً في سباق 23 كم.

جاء ذلك خلال الماراثون الذي أختتمت فعالياته يوم أمس في العاصمة بيروت فوق تضاريس جبلية صعبة، وبمشاركة عربية ودولية واسعة.

واستطاع نجم المنتخب الوطني ومنتخب قوات الدرك العداء رأفت الزبون من السيطرة على سباق 23 كم الذي شهد مشاركة 45 لاعباً، منذ انطلاقه وحتى خط النهاية لينهي السباق بزمن قدره ساعة و50 دقيقة .


اقرأ أيضاً : نشامى الدرك يحصدون الذهب في بطولة تركيا للكيك بوكسينغ.. صور


بينما حل عداء الدرك حمزة المداهنة في المركز الثاني بنفس السباق بزمن قدره ساعتين وثلاثة دقائق.

وحرمت الإصابة عداء قوات الدرك عمر الزبون من الحصول على المركز الأول في سباق 45 كم الذي كان متصدراً له حتى الكيلو 35 الذي أصيب فيه بشد عضلي أجبره على إنهاء مشاركته.

ويذكر أن قوات الدرك أولت اهتماماً خاصاً برياضة ألعاب القوى، إلى جانب عدد من الرياضات الأخرى، ويضم منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية نخبة من العدائين الذين دأبوا على تحقيق النتائج المشرفة ورفع العلم الأردني على منصات التتويج خلال مشاركاتهم الدولية.

واظهر لاعبو قوات الدرك تميزاً واضحاً في السباقات التي تقام في المناطق ذات التضاريس الصعبة مثل ماراثون أوتشر الدولي للمرتفعات الجبلية في النمسا، وماراثون الأقصر الدولي في الصحراء المصرية، وتمكن لاعبو الدرك من السيطرة على المراكز الأولى فيها.

وكان وفد قوات الدرك في ماراثوان لبنان قد ضم المقدم أكرم نايف البخيتان ( رئيساً ) والملازم أول محمد البراسنة, والملازم ثاني علي عبدالله مفلح, والملازم ثاني محمد نواف أحمد, واللاعبين: عبدالله مشافق, رأفت الزبون, حمزة المداهنة, عمر سليمان .

أخبار ذات صلة

newsletter