Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"السير" تكشف أسباب حادث النائب العمامرة على "الصحراوي" | رؤيا الإخباري

"السير" تكشف أسباب حادث النائب العمامرة على "الصحراوي"

الأردن
نشر: 2018-04-22 09:32 آخر تحديث: 2018-04-22 13:25
صورة من موقع الحادث
صورة من موقع الحادث

أظهرت نتائج التحقيق في حادث السير الذي وقع على الطريق الصحروي، وأودى بحياة 8 أشخاص، بينهم النائب محمد العمامرة و5 أفراد من أسرته، الأسباب التي ادت الى الحادث المؤسف وهو انسلاخ الاطار الخلفي الايمن للمركبة أثناء مسيرها.

وشكلت ادارة السير المركزية لجنة تحقيق لمعرفة أسباب الحادثة، حيث تبين بأن سبب الحادث هو:

" تغيير سائق المركبة الخصوصية المسرب بشكل مفاجىء والذي يعود الى انسلاخ الاطار الخلفي الايمن أثناء المسير بدليل وجود علامات الاطار على سطح الطريق بشكل قوسي من اليمين باتجاه اليسار نحو مسرب الونش على الاتجاه المقابل".


اقرأ أيضاً : وفاة النائب العمامرة و7 آخرين بحادث سير على الطريق الصحراوي.. صور


وتوفي النائب محمد العمامرة و7 آخرون منهم 5 من أفراد أسرته، وأصيب آخر بجراح بالغة، مساء السبت، إثر حادث تصادم وقع بين مركبته وشاحنة، في منطقة سواقة على الطريق الصحراوي، وفقا لمصدر طبي بالكرك.

وقالت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني في بيان إن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت مساء السبت مع حادث سير وقع ما بين مركبة النائب محمد العمامرة وونش عند تحويله سواقة، حيث نتج عن الحادث وفاة النائب محمد العمامرة و(7) أخرون وإصابة شخص آخر من المركبة الأخرى بإصابة  بالغة.

وأضافت إدارة الإعلام بان فرق الإنقاذ والإسعاف عملت على تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الكرك الحكومي ومستشفى الأمير علي ابن الحسين العسكري ومستشفى النديم الحكومي.


اقرأ أيضاً : شاهد.. حادث وفاة النائب محمد العمامرة


ولاحقا توفي أحد الأشخاص من المصابين بإصابات بالغة بالحادث حيث أصبح عدد الوفيات (8) وإصابة واحده بالغة بحسب بيان من الدفاع المدني. 

ونعى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بمزيد من الحزن والأسى النائب محمد العمامرة وأفراد من أسرته الذين انتقلوا إلى رحمة الله مساء السبت إثر حادث سير اليم.

واستذكر الطراونة مسيرة ومناقب الفقيد الكبير ومسيرته الخيرة خلال مشاركته في مجلس النواب الثامن عشر والذي كان خلالها مثالا في الإخلاص والوفاء لوطنه ومليكه وامته مثلما كان قدوة في العطاء والبذل الموصولين.

وأعرب الطراونة باسمه واسم اعضاء مجلس النواب كافة عن تعازيه الحارة لآل الفقيد وأسرته سائلا المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم آلهم وذويهم الصبر والسلوان.

 

أخبار ذات صلة

newsletter