Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدرك يعتقل محرضين على الشغب في مباراة الفيصلي والجزيرة | رؤيا الإخباري

الدرك يعتقل محرضين على الشغب في مباراة الفيصلي والجزيرة

رياضة
نشر: 2018-05-15 07:51 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
ارشيفية
ارشيفية

اعتقلت وحدة أمن الملاعب في قوات الدرك مجموعة من المحرضين على الشغب في مباراة فريقي الفيصلي والجزيرة في إياب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وفي التفاصيل، صرح مصدر من قوات الدرك بوقوع بعض التجاوزات من قبل الجماهير التي تواجدت في مباراة كرة القدم التي جرت مساء أمس الاثنين بين فريقي الفيصلي والجزيرة في إياب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال المصدر إنه ومع انتهاء المباراة التي أقيمت على ستاد عمان الدولي، قام عدد من الجماهير الغاضبة على نتيجة المباراة التي آلت لمصلحة الجزيرة، بتحطيم عدد كبير من المقاعد المثبتة على المدرجات، ورميها باتجاه أرضية الملعب.

وأضاف المصدر أن ذلك ترافق مع محاولة بعض الجماهير النزول إلى ارض الملعب للاعتراض على النتيجة، إلا أن وحدة امن الملاعب منعت ذلك، وخاصة أنه كان من بينهم بعض المشجعات الغاضبات في ظاهرة تحدث لأول مرة في الملاعب الأردنية.

ولفت إلى أن بعض المشجعين وبعد مغادرة الملعب قاموا بالتجمع في محيط المدينة الرياضية، في محاولة لإغلاق الطريق، إلا أن قوات الدرك حالت دون ذلك، وقامت باحتواء الموقف باستخدام القوة المناسبة.

 


اقرأ أيضاً : الجزيرة يتأهل الى نهائي منطقة غرب اسيا بكاس الاتحاد الاسيوي


 وأضاف المصدر الأمني من قوات الدرك، أنه وعلى إثر ذلك تم اعتقال مجموعة من المحرضين على الشغب، وتم تسليمهم للجهات المختصة، ليصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.

وأكد المصدر أن قوات الدرك لن تتهاون في تطبيق كافة التعليمات الأمنية للحفاظ على الأمن، والتصدي لأي خروج على القوانين والتعليمات، وستقوم باتخاذ الإجراءات المناسبة بحق كل من يعرض سلامته، وسلامة الآخرين للخطر.

أخبار ذات صلة

newsletter