Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصر: ضبط المتهم بتسهيل هروب "العصابة الأردنية" | رؤيا الإخباري

مصر: ضبط المتهم بتسهيل هروب "العصابة الأردنية"

الأردن
نشر: 2018-05-22 09:25 آخر تحديث: 2018-05-22 09:25
افراد العصابة
افراد العصابة

قال مصدر أمني مصري إن مباحث القاهرة ضبطت المتهم بتدبير خطة هروب "العصابة الأردنية" من داخل قسم شرطة مدينة نصر أول الخميس الماضي، وتسهيل هروبهم.

 وأوضح المصدر في تصريحات لوسائل اعلام مصرية أن التحقيق جار مع المتهم  لقيامه بتدبير وتسهيل خطة الهروب، بعد الاتفاق مع افراد العصابةأثناء مقابلتهم في إحدى الزيارات داخل القسم.

 وأضاف المصدر أن القبض على المتهم ساعد في التوصل إلى مكان اختباء العصابة بمنطقة العصافرة في الإسكندرية قبل هروبهم إلى السلوم تمهيداً لهروبهم خارج البلاد.

وتابع المصدر أن المتهم هو من قام بالتواصل مع المتهمين بعد زيارتهم داخل قسم الشرطة، ووفر لهم سيارتين للهروب من القسم واصطحابهم إلى محافظة الإسكندرية.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، صرح صباح الاثنين أن الأجهزة الأمنية بقطاعي الأمن الوطني والأمن العام بالتنسيق مع مديريتي أمن القاهرة والإسكندرية نجحت في ضبط عناصر التشكيل العصابي. 


اقرأ أيضاً : القبض على أردنيين هربوا من الامن المصري


يذكر أن المتهمين الثلاثة هربوا من قوة تأمين قسم شرطة مدينة نصر الخميس الماضي، بعد فكّ الكلبشات وإلقاء "الشطة" على أفراد الأمن والتي حصلوا عليها بعد شرائهم "كشري" اثناء عودتهم من المحكمة إلى القسم.

يُشار إلى أنه في يناير الماضي ألقت قوات الأمن القبض على "محمود. ط" 37 عاماً، "حمزة. ط" 31 عاماً، "كمال. ش" 33 عاماً، "علاء. ج" 32 عاماً، يقيمون بمدينة العبور في القليوبية، و"سامي. ي" 24 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام؛ لاتهامهم بسرقة 150 مليون جنيه، من عقارات عدة بمناطق مدينة نصر، والقاهرة الجديدة، والنزهة. 

أخبار ذات صلة

newsletter