Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"المقاولين" تتبرع ب102 الف دولار لصالح القطاع الصحي في غزة | رؤيا الإخباري

"المقاولين" تتبرع ب102 الف دولار لصالح القطاع الصحي في غزة

الأردن
نشر: 2018-05-22 14:21 آخر تحديث: 2018-05-22 14:21
"المقاولين" تتبرع ب102 الف دولار لصالح القطاع الصحي في غزة
"المقاولين" تتبرع ب102 الف دولار لصالح القطاع الصحي في غزة

تيرعت نقابة المقاولين بمبلغ 102 الف دولار لصالح القطاع الصحي في غزة الذي يعاني من نقص شديد بالادوية والمستلزمات الطبية.
وقال نقيب المقاولين م.احمد اليعقوب ان النقابة تلقت قائمة باحتياجات القطاع من الادويه والتي ستصل الى القطاع في غضون الايام القادمه و ان نقابة ستستمر بتقديم الدعم من خلال صندوق دعم صمود الشعب الفلسطيني في النقابة.
ومن جهة اخرى زار وفد من نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين برئاسة نقيب المقاولين م. احمد اليعقوب جرحى مسيرة العودة الفلسطينية الذين يتلقون العلاج في مستشفى مدينة الحسين الطبية.
وضم الوفد عدد من اعضاء مجلس النقابة ولجنة دعم صمود الشعب الفلسطيني في النقابة.
وثّمن الوفد التوجيهات الملكية السامية بنقل جرحى مسيرة العودة لتلقي العلاج في المدينة الطبية، والخدمات التي يقدمها المستشفى الميداني في غزه للشعب الفلسطيني في القطاع والذي تم تعزيزه بعدد من الاطباء ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله بن الحسين.
وقال م.اليعقوب ان توجيهات جلالة الملك تحثنا على تقديم الغالي و النفيس لنصرة قضيتنا الفلسطينية المركزية، مؤكدا على الوصايه الهاشميه على المقدسات الاسلاميه.
واشاد م.اليعقوب ببسالة وصمود الشعب الفلسطيني وبالأخص في قطاع غزة، مؤكدا ان شريان الدم الفلسطيني ما زال ينزف في سائر الاراضي الفلسطينية المباركة، وشدد على أن الواجب الوطني يفرض على الجميع ان يقفوا مع الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم ال مادي والمعنوي له في سبيل تحرير ترابه واقامة دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ووجهه اليعقوب تحية اجلال واكبار للمدافعين عن الحق العربي والإسلامي في فلسطين والقدس و المرابطين في المسجد الاقصى.

أخبار ذات صلة

newsletter