Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رموز تويتر التعبيرية emoji أصبحت متاحة لمستخدمي أندرويد | رؤيا الإخباري

رموز تويتر التعبيرية emoji أصبحت متاحة لمستخدمي أندرويد

تكنولوجيا
نشر: 2018-05-23 01:55 آخر تحديث: 2018-05-23 01:55
ارشيفية
ارشيفية

أطلق تويتر تحديثًا جديدًا لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد ليأتي فيه مجموعة الرموز التعبيرية emoji الخاصة به، حيث سيلاحظ مستخدمي تويتر عبر نظام التشغيل أندرويد تغيير في الرموز التعبيرية عند استخدامه ابتدءًا من اليوم وستظهر تصاميم Twemoji داخل تويتر، لتحل محل الرموز التعبيرية التابعة لنظام التشغيل.

بغض النظر عن الرموز التعبيرية التي يوفرها نظام التشغيل أندرويد بهاتفك سواء كان إصدار كيت كات أو نوجا أو غيره سيتجاوزها تطبيق تويتر وسيوفر لك الرموز التعبيرية emoji الخاصة به من Twemoji، وفقًا لما ذكره موقع Emojipedia. من الآن فصاعدًا، بغض النظر عن إصدار أندرويد الذي يعمل به هاتفك سترى نفس الرموز التعبيرية ضمن تطبيق تويتر.

ويمتلك تويتر مجموعة من الرموز التعبيرية المميزة من Twemoji والتي ربما تكون قد رأيتها من قبل- حيث أنها كانت تظهر للمستخدم في إصدار سطح المكتب من تويتر وهي نفسها التي ستظهر لمستخدمي أندرويد الآن.

أحد التحديات التي تواجه جوجل في السنوات الأخيرة هو الاعتماد البطيء على إصدارات أندرويد الجديدة، حيث إنه حتى الآن تم تثبيت تحديث أندرويد أوريو الذي صدر عام 2017 على 6% فقط من أجهزة أندرويد.

ويوجد أكثر من ثلث المستخدمين على إصدار أندرويد القديم الذي يرجع تاريخ إصداره إلى عام 2014 أو قبل ذلك. وعدم توافر رموز تعبيرية جديدة لسنوات بعد نزول الإصدار يسلط الضوء على المشكلة بالنسبة إلى المستخدمين.

الجدير بالذكر أن تفعيل emoji هذا تم باستخدام مكتبة EmojiCompat الخاصة بجوجل والتي أنشأتها جوجل في عام 2017 للسماح للتطبيقات بدعم الرموز التعبيرية الجديدة حتى على الأنظمة القديمة، وتتمثل الميزة الرئيسية في أن مطوري التطبيقات ليسوا مضطرين لاستخدام الرموز التعبيرية الخاصة بجوجل.

في هذه الحالة يستخدم توتير مكتبة EmojiCompat لتحميل تصاميم Twemoji لمستخدمي إصدارات أندرويد القديمة.

أخبار ذات صلة

newsletter