فريق صقور الأردن الملكي يفوز بأفضل عرض جوي في بريطانيا

رياضة
نشر: 2018-07-18 23:18 آخر تحديث: 2018-07-18 23:18
ارشيفية
ارشيفية

فاز فريق صقور الأردن الملكي بأفضل عرض جوي "ايرتاتو" الذي يقام سنوياً في العاصمة البريطانية لندن بمشاركة عالمية واسعة، وفق مدير عام صقور الأردن الملكي المهندس رياض أيوب.

وقال أيوب في تصريح  اعلامية ان الفريق شارك بأربع طائرات من نوع "اكسترا 330 أل اكس" بقيادة نخبة من طياري سلاح الجو الملكي في عرض مهيب خطف انظار عشرات الآلاف من الحضور، من خلال العروض التي تمتزج بحركات استعراض جوية دقيقة ومثيرة والطيران التشكيلي المنفرد وباحترافية عالية.

وأشار أيوب الى ان الفريق بدأ مشاركته الاولى مطلع الاسبوع الجاري في بريطانيا ثم تبعها بالمشاركة في عروض اخرى في دول ايرلندا والسويد وهولندا وبولندا سلوفاكيا وبلجيكا، مؤكداً ان للفريق مكانة مميزة واحترام بين دول العالم من خلال مشاركته في مختلف المناسبات والفعاليات العالمية في الوقت الذي تعد فيه مشاركته قيمة مهمة لموقع الأردن على خارطة السياحة العالمية من خلال العروض الشيقة التي يقدمها.

هذا وأطلقت سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة مسابقة لأفضل صورة ملتقطة لفريق صقور الأردن الملكي خلال تقديمها عروضها الشيقة التي أبهرت عشرات الآلاف من الحضور في بريطانيا، وسيتم الاعلان عن الفائزين يوم الجمعة المقبل، حيث ستقدم الملكية الأردنية تذكرتين مجانيتين للفائزين لزيارة مدينة العقبة وترويجها عالمياً.

أخبار ذات صلة

newsletter