Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برشلونة يغري تشيلسي لضم هازارد | رؤيا الإخباري

برشلونة يغري تشيلسي لضم هازارد

رياضة
نشر: 2018-07-20 02:37 آخر تحديث: 2018-07-20 02:37
هازارد
هازارد

ارتبط اسم اللاعب البلجيكي إيدين هازارد بالرحيل عن نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف، وسط اهتمام كبرى أندية أوروبا كريال مدريد، وبرشلونة بضمه.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قد قدّم عرضًا مثيرًا لإدارة فريق تشيلسي الإنجليزي بشأن التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد نجم البلوز خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت التقارير الصحفية في الأيام الماضية عن اقتراب انضمام إيدين هازارد لفريق ريال مدريد الإسباني، خاصةً وأن اللاعب يتمنى التواجد في صفوف النادي الملكي منذ فترة.

ولكن ذكرت المحطة الإذاعية الإسبانية "أوندا سيرو" أن برشلونة لم يستسلم بالرغم من رغبة هازارد في الانتقال للريال، وقدّم عرضًا مغريًا لتشيلسي من أجل موافقة الإدارة على انضمامه للبلوجرانا.


اقرأ أيضاً : باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام رحيل نجمه البرازيلي


وأشارت المحطة الإذاعية إلى أن برشلونة قد قدّم عرضًا مغريًا لتشيلسي بالحصول على الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي بالإضافة إلى مقابل مادي من أجل موافقة البلوز على انتقال هازارد للنادي الكتالوني هذا الصيف.

وأكملت "أوندا سيرو" أن الروسي أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي لم يرد يعلق على مستقبل هازارد مع الفريق، في الوقت الذي تحدث فيه ساري مدرب البلوز الجديد عن رغبته في استمرار اللاعب مع النادي اللندني.

أخبار ذات صلة

newsletter